شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بفيروس كورونا

كتبت: ولاء محسن

كشفت جيهان الحسيني، سكرتيرة الفنانة مديحة حمدي أن الأخيرة عادت بالفعل من السويس إلى القاهرة، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبالفعل خضعت للكشف الطبي منذ ساعات.

وأضافت جيهان الحسيني، أن الطبيب قرر أن الفنانة مديحة حمدي تتلقى علاج كورونا في المنزل، موضحًا أن الحالة لا تستدعي نقلها إلى المستشفى حتى الآن، مشددًا على تلقيها بروتوكول العلاج كاملًا في وقته.

وحول الأعراض التي تشعر بها الفنانة القديرة، أكدت مديرة أعمالها أنها تعاني من كحة وصداع وآلام في الحلق وسخونية إلى حد ما ليست بدرجة كبيرة، أما عن إصابتها بمتحور أوميكرون، أوضحت «الحسيني» أن الطبيب قال فقط إنها مصابة بكورونا، ولم يتحدث عن شيء يخص أوميكرون، طالبة من جمهورها الدعاء لها، كما أكدت أن حالة «حمدي» مستقرة نسبيًا حتى الآن.

الفنانة مديحة حمدي، تبلغ من العمر 80 عامًا، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها تقديم عدد من المسلسلات الإذاعية قبل ما يقرب من 4 أعوام، كما كان لها عدد كبير من المشاركات في المسلسلات الدينية، خاصة وأنها ارتدت الحجاب في مطلع تسعينيات القرن الماضي.

وكان الظهور الأخير للفنانة أثناء تكريمها في ندوة تحمل اسم “المرأة المصرية” بصالونها الثقافي، التابع لصندوق التنمية الثقافية، بمشاركة عددًا من الفنانين والإعلاميين، كما تم تكريم الفنانة فردوس عبد الحميد، والفنانة آمال رمزى، والفنانة وداد بشير، والإعلامية سحر عباس فاطمة الكاشف.

وكانت قد كشفت الفنانة مديحة حمدي، خلال الأيام الماضية تفاصيل عودتها للفن والتمثيل مرة أخرى بعد اعتزال دام لمدة 8 سنوات، وذلك أثناء استضافتها خلال برنامج “بنت البلد” المذاع على قناة صدى البلد، وتقدمه الفنانة نشوى مصطفى.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى