شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
رياضة

محمد النني يقود منطقة العمليات فى منتخب مصر اليوم

كتبت: البتول إبراهيم 

اليوم يفتتح منتخب مصر منافساته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون في السادسة مساءا بمواجهة قوية أمام نيجيريا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو بالإضافة إلى السودان، ويمتلك المنتخب المصرى 7 ألقاب في كأس أمم أفريقيا، وذلك أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

يفتتح منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة، مشواره ببطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة قوية أمام نسور نيجيريا على ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة جاروا فى السادسة مساء اليوم.

وأصبح محمد النني لاعب ارسنال الانجليزي ومنتخب مصر من أهم اللاعبين فى خط الوسط الدفاعى “دفندر” ويقدم عروضا قوية سواء مع فريقه أو منتخب بلاده.

وقام محمد النني بتوجيه رسالة الي الجماهير قبل مباراة نيجيريا في فيديو قائلاً : أنا محمد النني، أنا هنا لأحدثكم عن كرة القدم في مصر، كرة القدم تؤثر على العديد من الناس في مصر، المسؤولون في مصر دائمًا ما يخبروننا أن كرة القدم تؤثر على الشعب، وعلى الاقتصاد والحالة العامة للبلاد، وفي كل منزل، غني أو فقير، أو حتى بالنسبة لأولئك الذين لا يفقهون في الكرة، في كل شيء.

وقال محمد النني في الفيديو عبر فيسبوك: عندما يفوز المنتخب المصري، البلد بأكملها تكون سعيدة، والعكس صحيح عندما يخسر المنتخب، هزيمة المنتخب أو الفريق الذي يشجعه المواطن المصري يؤثر عليه في عمله ومختلف أمور حياته.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى