شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
عاجلمصر

روبوت يرحب بالرئيس السيسي والحضور في منتدى شباب العالم

كتب: أحمد جمال 

انطلقت منذ قليل فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، اليوم الاثنين، والمنعقد في مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي مستهل جلسة الافتتاح، رحب «روبوت» بالرئيس السيسي والحضور في المنتدى، مؤكدًا على قيام الروبوت بأغلب الخدمات اللوجستية في المنتدى ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

تحدث روبوت ضمن فريق الربوتات المشاركة في فعاليات افتتاح منتدى شباب العالم بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال الروبوت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فى افتتاح منتدى شباب العالم النسخة الرابعة بشرم الشيخ: «اتشرف بوجودى اليوم بالإنابة عن مجموعة من أصدقائى الذين يعملون خلال أيام وفعاليات منتدى شباب العالم.. إدارة المنتدى حرصت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.. أتمنى لكم وقتا أمنا وتظلوا أمنين.. تحيا مصر وشكرا».

وتستخدم إدارة المنتدى «روبوتات» لتعقيم القاعات وقياس درجات الحرارة وتقديم المأكولات والمشروبات للحضور، وهناك كاميرات بكل القاعات لحث الضيوف على ارتداء الكمامات.

وتستمر فعاليات منتدى شباب العالم حتى يوم الخميس 13 يناير 2022، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة في المنتدى حيث يمثل الشباب المشاركين الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى