شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
رياضة

مؤمن زكريا يواجه أزمة في استخراج تأشيرة إنجلترا.. والأهلي يتدخل

كتبت: البتول إبراهيم 

يواجه لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا أزمة حالياًَ في استخراج تأشيرة إنجلترا، حيث قام اللاعب بتقديم أوراقه للحصول عليها منذ شهر ديسمبر، إلا أنه لم يحصل عليها حتى الآن الأمر الذى يتسب فى تأخر برنامجه العلاجى.

وتواصل مسئولو النادي الأهلي مع مؤمن زكريا ووعدوه بحل الأزمة والتدخل لاستخراج التأشيرة في أسرع وقت ممكن تمهيداً لسفره والخضوع لفحوصات طبية تحت اشراف أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته.

ويعد مؤمن زكريا واحد من أفضل لاعبى الكرة المصرية، حيث يعد واحدا من أبرز اللاعبين التكتيكيين فى مصر على مدار المواسم الأخيرة، كما تميز أيضا بغزارة أهدافه فكان هدافاً للفريق الأهلاوى فى موسم 2015- 2016، ورد على الكثير من المشككين فى قدراته بعد انتقاله للفريق الأحمر فى شتاء 2015، حيث يعد واحدا من نجوم اللعبة فى مصر الذين صالوا وجالوا بقميص القطبين الأهلى والزمالك، وأثارت صفقة انتقاله لقلعة التتش ضجة كبيرة بالوسط الكروى.

وحدث ذلك بعد أن تلقى مؤمن زكريا توصية مؤمن زكريا  بوجود أحد الأطباء الكبار في العالم المعنيين بحالته في أنجلترا، ويتابع مسئولو الأهلي حالة مؤمن زكريا باستمرار، في الوقت الذي تقدم وزارة الشباب والرياضة كل سبل التعاون للاعب والذي يعد واحد من أهم لاعبي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى