شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
حوادث وقضايا

عودة الحركة المرورية على الدائري الأوسطي بحلوان بعد رفع حطام «10 سيارات متفحمة»

كتب: محمد العشري 

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عودة الحركة المرورية على الطريق الدائري الاوسطي بحلوان، وذلك عقب رفع حطام تصادم ١٠ سيارات، اليوم الأربعاء

وكان وقع منذ ساعات اليوم حادث تصادم ١٠ سيارات بينهم سيارتين نقل على الطريق الدائري الاوسطي والذي راح ضحيته مواطن وأصيب ٨ آخرين.

وكشفت مصادر أن الطريق الدائري شهد حادث إنقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالحصى في مخرج الطريق الدائري القادم من التجمع باتجاه ١٥ مايو.

وأضافت المصادر، أنه أثناء رفع حطام حادث السيارة النقل، وبطء الحركة المرورية على الطريق القادم من التجمع باتجاه البدرشين، اصطدمت سيارة نقل كونتينر بعدد من السيارات.

وتابعت المصادر، نتج عن الحادث اشتعال النيران في السيارات وتفحم بعضها وتهشم الاخر.

فيما أفادت الادارة العامة للمرور في بيان، تصادم عدد سيارتين نقل و٧ سيارات ملاكي وميكروباص في حادث الطريق الدائري الاوسطي.

ولقى شخص مصرعه واصيب نحو ٨ آخرين في حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الاوسطي.

ووصل اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للمرور الي موقع حادث الطريق الدائري الاوسطي.

فيما وقع حادث مروري علي الطريق الدائري الاوسطي بين عدد من السيارات.

تلقت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الاوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاتوستواد وتصادم عدد من السيارات.

وعلى الفور انتقلت قيادات الادارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع اثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى