شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فنالتريند

فاتن موسى تفجر مفاجآت صادمة عن علاقتها بـ مصطفى فهمي

كتب: خالد عبد العزيز 

أثارت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب تصريحاتها عن العديد من المفاجآت الصادمة عن علاقتها الزوجية بمصطفى فهمي.

وقالت فاتن موسى إن مصطفى فهمي أخلف الكثير من وعوده لها، وذلك هلال حضورها ضيفة مع الإعلامية ياسمين عز حيث تحدثت عن الكثير من الأزمات التي مرت بها خلال فترة زواجها من الفنان المصري.

وقالت فاتن موسى إن مصطفى فهمي يحاول دائما تشويه صورته ويقول إنها طماعة تحاول تحقيق الاستفادة منه.

وانتقدت فاتن موسى معايرة مصطفى فهمي لها بشراء الملابس، معتبرة أن هذا أمر طبيعي بين الأزواج وأنه من غير المنطقي أن يتم الحديث عن مثل هذه الأمور.

ووجهت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى رسالة لطليقها الفنان المصري مصطفى فهمي بعد أسابيع من أزمة طلاقهما، حيث كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن حلقة جديدة في أزمتها الدائرة مع طليقها الفنان المصري، مصطفى فهمي، واتهمته هذه المرة بالخوض في سمعتها.

وخلال الفترة الماضية كانت فاتن موسى تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتها التي وجهت فيها اتهامات لمصطفى فهمي بتهديدها، وهي التصريحات التي قابلها مصطفى فهمي بالصمت مكتفياً برد محاميته، ليفاجئ الفنان المصري جمهوره بالخروج عن صمته منذ أيام.

وكذبت فاتن موسى مصطفى فهمي بشأن الاتفاق الذي تم بينهما حول الطلاق قائلة إن تصريحاته عن اتفاقه معها على الطلاق قبل سفرها إلى بيروت، عارية تمامًا من الصحة.

وقالت فاتن موسى: “لما بتغير كلامك بتقلل من مصداقيتك قدام الناس، أنت في الأول كنت بتقول عليا إعلامية، وعندي مسيرة مهنية، وعندها، فجأة تطلع تقول أنا متجوزها وهي مراسلة! مع احترامي لكل المراسلين، لأنه جزء من العمل الصحفي والإعلامي، بس ليه التقليل من شأني؟ ربنا أمر بكده؟”.

وأضافت: “خرج في إحدى القنوات، وذكر أنه كان متفقا معها ومع شقيقها على الطلاق قبل سفرها إلى بيروت، وهذا غير صحيح لدرجة أني وأنا مسافرة كانت عيونه مدمعة، وكان فيه كلام لأخر لحظة، وكان المفروض يسافر معايا، وكانت تذاكر الطيران الخاص به مقطوعة، وكان فيه علاقة زوجية كاملة”.

وخلال اللقاء اتهمت فاتن موسى مصطفى فهمي بالبخل قائلة إنه كان يمنعها من الذهاب للطبيب من أجل التوفير وإنها في إحدى المرات طلبت سيارة للذهاب للطبيب إلا أنه قال لها إن الأمر لا يستدعي.

وقالت فاتن موسى: “في مرة كنت تعبانة ورايحة للدكتور طلبت سيارة قالي أنت بتتدلعي ومنعني من الذهاب للطبيب علشان يوفر”.

فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بمنعها من الإنجاب
واتهمت فاتن موسى مصطفى فهمي بمنعها من الإنجاب قائلة: “كان في مشاكل حياتية يومية بقالها سنة ونص بتختص إلى هو ينفذ وعوده إلى اتفقنا عليها، من أول ماتخطبنا لحد ماتجووزنا، مصطفى فهمي بيقول أن أنا طماعة ومادية، أول وعد هو الأمومة وإنجاب الأطفال، وخلف وعده زي ما خلف وعود كثيرة”

وأضافت: “ثاني وعد هو لم يوافق على عملي، رغم أن هو عارف في البداية إن أنا إعلامية، وهو فقط يحاول التقليل من شأني، وكنت بطلب من مرة أن يزود لي مصروفي، قالي هو أنتي عايزا تحوشي من ورايا.. مصطفى فهمي طلقني غيابي وشوه سمعتي وقلل من شأني، وغيريتي على مصطفى فهمي كانت طبيعية مش غيرة تملك”.

كان الفنان مصطفى فهمي قد كشف عن بعض التفاصيل غير المتوقعة بشأن انفصاله عن طليقته فاتن موسى، موضحاً أنه لا يرغب في الرد على كل ما تصرح به حفاظاً منه على كونها امرأة ولا يجب التشهير بها.

وقال مصطفى فهمي، خلال لقائه مع عمر أديب في برنامج الحكاية، إن فاتن موسى استعانت برجال أمن من أجل منعه من الدخول إلى المنزل. كما كشف السبب الحقيقي وراء خروجه عن صمته وظهوره في الإعلام لتوضيح الحقائق كاملة.

قال مصطفى فهمي: “أنا كمان عندي أسباب كتير ممكن أقولها وأسباب كتير قوي، وأنا بستغرب فعلا تهديدها، دي واحدة ست وأنا عيب أشهر بواحدة ست وكل واحد فينا هيروح لحياته وهو هيتجوز والراجل مبيتمسكش عليه حاجة ومبيتقالش عليه حاجة، لكن الست عيب إني أقول حاجة عليها، وعيب أتكلم عليها لأن في يوم من الأيام هي هتتجوز وربنا يسعدها وتلاقي اللي يسعدها ويحقق لها أحلامها اللي أنا مقدرتش أحققها لها”.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى