شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

حمو بيكا: أنا عمري ما قولت سيف سيدنا أبو لهب او الكلام الاهبل ده

كتب: خالد عبد العزيز

نفي مؤدي المهرجانات حمو بيكا ما نسب له من تصريحات وتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهو ممسكاً بسيف ذهبي تلقاه كهدية أثناء تواجده في موسم الرياض، مكتوب عليها تصريح يفيد بأنه قال «سيف سيدنا ابو لهب».

ونفى حمو بيكا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا: « توضيح هام.. ! ياريت بعد اذن كل شخص بيتباعني.. ميجريش ولا اي كلام بيتقال او بيتعمل كوميك وياخده عن لساني».

وأضاف «بيكا»: «أنا عمري ما قولت سيف سيدنا أبو لهب او الكلام الاهبل ده.. أي حاجة بقولها بقولها عن طريق صفحتي الشخصية والانستجرام الخاص بي.. لكن اي بيدجات تانية انا ماليش دخل بالي بيتقال فيها ومش مسؤل عن حرف واحد يتقال عن لساني فيها».

وعن هذه الهدية الذهبية التي أثارت الجدل بعد مشاركته في موسم الرياض، قال حمو بيكا:«هدية الشيخ محمد ولكن هي محجوزة في المطار وهارجع بيها على مصر».

أما عن قرار وقفه من قبل نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان هاني شاكر، قال مؤدي المهرجانات إن قرار إيقافه من نقابة الموسيقيين بمنعه من الغناء ليس أول قرار يصدر ضده يفيد بذلك، منوهًا أنه اعتاد على الإيقاف.

وأضاف «بيكا» في لقاءه مع برنامج ET بالعربي: «تعودت على قرارات الإيقاف وهشتغل ومش مهم وهدافع عن نفسي قدام الغلط في حقي وأنا بيتاخد ضدي قرار بالوقف بقالي خمس سنين».

وتسببت أزمة منع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، في قرار صدر عن نقابة المهن الموسيقية، في إثارة الجدل ما بين معارضين وموافقين، ودشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج أدعم هاني شاكر لوقف مطربي المهرجانات، وعلى الجهة الاخرى كان رأي بعض المتابعين والفنانين بالتراجع عن ذلك القرار مبررين بأن مطربي المهرجانات حققوا نجاحًا واسعًا الفترة الاخيرةن ولهم شريحة كبير من الجمهور يحبهم.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى