شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

دنيا سمير غانم لـ إيمي: «ربنا يتقبل منك بحبك»

كتب: خالد عبد العزيز 

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بتوجيه رسالة إلي شقيقتها إيمي، من خلال نشر صورة إيمي عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي «إنستجرام».

حيث ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم خلال الصورة، من أمام الحرم المكي وهي تؤدي مناسك العمرة، وعلقت دنيا علي الصورة قائلة: «ربنا يتقبل منك بحبك أوي».

يشار إلى أن الفنانة إيمي سمير غانم شاركت جمهورها أمس الأثنين، بعدد من الصور لها من الحرم المكي وهي تؤدي العمرة، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنسجرام».

وقدمت الفنان إيمي سمير غانم أخر أعمالها الدرامية، في الموسم الرمضاني 2019، من خلال مسلسل «سوبر ميرو»، وهو من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، حيث شاركها في المسلسل عدد من النجوم، من بينهم «الراحل سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وملك قورة، وميار الغيطي، ومحمد محمود».
بينما قدمت النجمة إيمي سمير غانم أخر أعمالها السينمائية، من خلال فيلم «اللمبي في زمن الجاهلية» عام 2019 مع النجم محمد سعد «اللمبي»، وشاركهم في العمل «سامي العدل، ونيللي كريم، وعلاء زينهم، وحسن حسني».

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في أخر أعمالها الدرامية، في الموسم الرمضاني 2019، من خلال بطولة مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، حيث شاركها في العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم «الراحل سمير غانم، والراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وعمرو وهبة».

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى