شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

بالصور/ سهر الصايغ تتألق بالزي الفرعوني بمناسبة افتتاح طريق الكباش

كتب: خالد عبد العزيز 

تألقت الفنانة الشابة سهر الصايغ بالزي الفرعوني، في أحدث جلسة تصوير لها، بمناسبةحفل افتتاح طريق الكباش الجديد بالأقصر الذي أقيم ليلة أمس الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلقت سهر الصايغ عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك قائلة: مصر جاءت أولاً ثم جاء التاريخ.


يشار إلى أن الفنانة سهر الصايغ شاركت في حكاية “بيت العز” من مسلسل إلا أنا، وحكاية “بيت عز” بطولة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي عائلي.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة دي إم سي العام الماضي في 8 حكايات، وكل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل تفاعلاً كبيراً من جانب الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والتي بالفعل موجودة في المجتمع المصري.

وقد انتهى عرض حكاية “ويبقى الأثر” سادس حكايات المسلسل قبل يومين، الحكاية قصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، وإخراج أحمد يسري، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وناقشت الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم.
كما عرضت حكاية “بالورقة والقلم” من بطولة يسرا اللوزي وإخراج محمد بكير، و حكاية “بدون ضمان” بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال ومن إخراج ياسمين أحمد كامل، وحكاية “على الهامش” من بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل ومن إخراج أحمد شفيق، بالإضافة إلى “حكايتى مع الزمان” من بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى