شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
محافظات

محافظ بني سويف يوجه بالتعامل الإيجابي والفعال مع شكاوى ومطالب المواطنين

متابعة: حازم سمير

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف رئيس مركز ببا بتكثيف أعمال النظافة على جوانب الترع الرئيسية ، مؤكداً على أنه لن يسمح بأي تقصير في هذا الشأن ، خاصة وأن وجود القمامة والملوثات على جوانب الترع يؤثر على صحة المواطن ، بجانب أنه يعرقل من جهود الدولة الحالية لتبطين الترع بشكل يوفر الهدر في المياه و يضفى الصورة الحضارية.

 كما شدد المحافظ على ضرورة التعامل بإيجابية وفعالية مع شكاوى الموطنين وبلاغاتهم عن المخالفات وإلقاء القمامة في بعض الأماكن الحيوية مثل جوانب الترع أو تجمعات القمامة التي تبقى فترة أطول من اللازم ،وكذا عدم السماح بتجمعات القمامة بالطرق والمنشآت الحيوية والخدمية كالمستشفيات والوحدات الصحية والمدارس غيرها.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بمركز ومدينة ببا ، لتفقد الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة ، حيث لاحظ خلال جولته التفقدية وأثناء خط سيره “ذهاباًوعودة” وجود عدد من السلبيات التي شدد على إزالتها وتلافيها وإرسال تقارير مصورة بما تم تنفيذه ، موجهاً لجان المتابعة بالمعاينة الميدانية المستمرة لعدم تكرار السلبيات مرة آخرى.

وخلال الجولة استوقفه عدد من المواطنين،الذين أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لمبادرة ” حياة كريمة” التي يرعاها ويباشرها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتحسين مستوى المعيشة بالقرى،مؤكدين على أن ما يحدث الآن من مشروعات لم يكونوا يحلمون به،وأنه أصبح تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة حلماً لهم ، لاسيما وأنهم يجدون ذلك يتحقق أمام أعينهم.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المواطنين التي تنوعت ما بين شكاوى من مستوى بعض الخدمات وبعض المطالب الشخصية التي تتماس مع متطلبات حياتهم ، والتي وجه بشأنها المحافظ بتسجيلها وتحديد موعد لهم مع الجهة المختصة والتكليف باتخاذ الحلول المناسبة حيالها،مع توجيه مكتبه بتسجيل أرقامهم للتواصل معهم والاطمئنان على تلبية طلباتهم ،وذلك في إطار القانون والمتاح من إمكانات أو توفير بدائل غير تقليدية.

وحرص المحافظ على النزول من سيارته،خلال خط سيره، ذهاباً بمركز ببا لسماع مطلب مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والذي كان يقود تروسيكل ويلتمس المساعدة في توفير مسكن له أفضل،بمساكن الإسكان الاجتماعي أو الإيواء ، حيث طمأنه المحافظ وكلف مكتبه بالتنسيق مع المختصين وبحث حالة المواطن وتوفير المتاح بما يتناسب مع ظروفه الصحية والمعيشية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى