شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
محافظات

الدكتورة منال عوض تبحث خطة تنفيذ أعمال صيانة كوبرى دمياط المعدنى

متابعة: حازم سمير

ترأست الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، إجتماعاً لمناقشة المحاور الخاصة بخطة صيانة كوبرى دمياط المعدنى والذى ستجريه الهيئة العامة للطرق والكبارى، وذلك نظرًا لخطورته خلال الوقت الراهن مما يتطلب تنفيذ هذه العملية حاليًا .

هذا و قد تناول الاجتماع الذى حضره الأستاذ حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و ممثلى إدارة المرور والهيئة العامة للطرق والكبارى، استعراض نقاط التنفيذ بما تشمله من رفع الفواصل و صيانة البلاطة للكوبرى و الأعمال الميكانيكية إلى جانب عمليات الدهانات للسور و جسم الكوبرى و الرصف بالأسفلت ، حيث ستتطلب أعمال الصيانة غلق الكوبرى لمدة ١٠ ايام اعتبارًا من صباح الجمعة القادم الموافق ١٩ نوفمبر ٢٠٢١.

هذا وقد بحثت “المحافظ” مقترحات استخدام الطرق البديلة و إستغلالها الاستغلال الأمثل إلى جانب استعراض مخطط تعديلالدورانات ببعض الطرق لتتناسب مع هذا الموقف، بما يعمل على تحقيق السيولة المرورية خلال تلك الفترة.

وأكدت “محافظ دمياط” على الالتزام التام بالانتهاء من عملية الصيانة خلال الفترة المحددة نظرًا لأهمية الكوبرى الذى يُعد محور رئيسى يربط عدد من المناطق بوسط المدينة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى