شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

مايكل كين يعلن اعتزاله الفن لمعاناته من محدودية الحركة

كتب: خالد جمال

أعلن الممثل مايكل كين، صاحب الـ 88 عاماً، من خلال لقاء على إذاعة «BBC Radio 5» أنه يتجه إلى اعتزال التمثيل.

وأشار مايكل كين، خلال حديثه إلى أنه يعانى من محدودية الحركة، وأضاف: «لا توجد نصوص بالضبط تعرض على رجل رائد يبلغ من العمر 88 عاما، هل تعلم؟»، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

و الممثل مايكل كين،  إلى المذكرات التي كان ينشرها على مدار السنوات العديدة الماضية – The Elephant In Hollywood عام 2010 و Blowing The Bloody Doors Off في عام 2018، وقال: «كما كتبت كتابان تم نشرهما وكانا ناجحين، لذا فأنا الآن لست ممثلاً – أنا كاتب».

وسابقا، ذكر  الممثل مايكل كين، في حوار مع مجلة Candis نقله موقع الديلي ميل، أنه قرر العيش لفترة أطول قليلاً بابتعاده عن الكحول، خاصة بعدما أصبحت لديه نظرة جديدة للحياة، بالتزامن مع وجود أحفاده منه حوله، وقال مايكل كين أن أحفاده منحوه فرصة جديدة للحياة دون أي قلق أو متاعب.

وفي سياق مختلف شارك مايكل كين المغني إلتون جون، في دعاية طريفة تحث الناس على التطعيم للوقاية من مرض كوفيد-19، ويستغرق المقطع 90 ثانية ويظهر فيه جون وكأنه في تجربة أداء تمثيلي فيما يظهر كين في مشهد آخر وهو يتلقى التطعيم.

ويظهر جون في الدعاية، وكأنه يشارك في تجربة أداء تمثيلي للحصول على دور في الإعلان وفي أجواء طريفة، يوجه المخرج انتقادات لمهارات جون في التمثيل ولأدائه «المفتعل» إلى أن بدأ في تقليد طريقة مايكل كين في الكلام.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى