شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
فن

عدة أزمات لاحقت محمد سامي مع 6 فنانين

خلال الفترة السابقة  إعتاد المخرج محمد سامي على إثارة الأزمات مع العديد من الفنانين والمنتجين خلال الفترة الماضية وكان آخرها مسلسل “نسل الأغراب”، والذي تسبب في اعلان الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية التوقف عن التعامل معه.

ونقدم في السطور التالية أزمات محمد سامي والتي تسببت في افساد علاقته مع بعض الفنانين وهم:

الفنانة شيرين عبد الوهاب:
بدأ الخلاف معها قبل ٨ سنوات، لدرجة تسببت في استبعاد زوجته الفنانة مي عمر من مسسلسل “طريقي”، إلا أنها بعده قامت بغناء تتر مسلسلس “حكاية حياة”، والذي حقق نجاحا كبيرا.
الفنانة أنغام:
حدث الخلاف بين أنغام والمخرج محمد سامي خلال مسلسل “نسل الأغراب”، حيث اختارها سامي لغناء التتر لكنها اختلفت معه فقام باستبدالها بالفنان تامر حسني لتقوم أنغام بعمل “عدم متابعة” له على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

الفنانة ياسمين صبري:
وقع الخلاف بينها وبين الفنان محمد سامي بسبب مسلسل “الأسطورة”، حيث حذف محمد سامي مشاهدها لصالح زوجته الفنانة مي عمر فاعترضت ياسمين ليتهمها سامي “بالنفسنة”.

الفنان ماجد المصري:
وقع الخلاف بينه وبين المخرج محمد سامي بسبب مسلسل “كلام على ورق”، ليصرح ماجد بأنه غير راض عن المسلسل تماما، ليرد عليه سامي بأنه يغير من الفنان أحمد زاهر بسبب حصوله على جائزة أفضل ممثل.

غادة عبد الرازق:
بدأ الخلاف مع المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل “حكاية حياة”، بسبب اساءته للعاملين وعصبيته المبالغ فيها، ليتهمها سامي بأنها أرسلت له بلطجية للاعتداء عليه وهو الأمر الذي نقته غادة مرارا وتكرارا.

الفنانة نسرين أمين:
بدأ الخلاف معها بسبب زوجته الفنانة مي عمر، حيث قال عنها سامي إنها تغار منها بسبب كونها ممثلة درجة خامسة فسحب منها العديد من المشاهد لصالح زوجته، لترد عليه نسرين بأنها معروفة عن زوجته وأكثر نجومية.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى