شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
محافظات

ضمن مبادرة «حياة كريمة» بدء العمل لإعداد اول مجمع خدمات المواطنين بقرية توماس جنوب الأقصر

بتوجيهات المستشار مصطفي الهم محافظ الاقصر بمتابعة الاعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية “حياة كريمة “، وتذليل اي عقبات و الاسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة.

تفقد ابراهيم نصير رئيس مركز ومدينة اسنا برفقة ابو عوف العفى رئيس قرية توماس وعافية ، والمهندس محمد الانصاري استشاري المشروع، بدء العمل لانشاء اول مجمع خدمات المواطنين بقرية توماس وعافية والذي سيتم انشائه على مساحة ٥٠٠م٢ لخدمة المواطنين وذلك ضمن اعمال المشروع القومى لتطوير الريف المصري حياة كريمة.

و أكد  رئيس المركز بانه تم اختيار 9 مواقع داخل الوحدات القروية ( الشغب – الدير – الحلة – الكيمان – أصفون – النجوع – توماس –النمسا – كومير ) لإنشاء مجمع خدمات المواطنين ضمن المشروعات التي سيتم تنفيذها بمركز اسنا على مساحة لا تقل عن 450م2

على ان يضم
الدور الارضي :- مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين على مساحة 400م2
الدور الاول علوي :- سجل مدني وشهر عقاري على مساحة 140م – مكتب تموين على مساحة 120م2 – مكتب بريد 140م2
الدور الثاني علوى :- وحدة محلية على مساحة 140م2 – مجلس شعبي محلي على مساحة 120م2 – وحدة تضامن اجتماعي على مساحة 140م2 على ان يكون اجمالي الخدمات داخل المبنى 7 خدمات مختلفة بهدف توفير الوقت والمجهود للمواطنين.
و اشار “نصير” الى  ان رئاسة مركز ومدينة اسنا تتابع عن كثب و بمزيد من الاهتمام الاعمال الجارية ضمن اعمال المشروع القومى لتطوير الريف المصري.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى