شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
عاجلمصر

مصر للطيران تعلن الفوز بمناقصة عقد تموين رحلات شركة اير كندا العالمية

أعلن كريم سامي رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إن مصر للطيران فازت بمناقصة عقد تموين رحلات شركة طيران اير كندا العالمية المزمع تشغيلها إلى مطار القاهرة خلال الأيام القادمة.

يأتي ذلك انطلاقا من توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والطيار عمرو ابو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران نحو ضرورة توسع وزيادة تعاقدات شركات مصر للطيران في تقديم خدماتها للطرف الثالث من شركات الطيران الأجنبية والمصرية و تأكيدا على ريادة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية في السوق المصرية من حيث إعداد وإنتاج الوجبات اللازمه لتموين مختلف الرحلات الجويه التي تقلع من المطارات المصرية خاصة مطارات القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والغردقة.

وأكد كريم سامي، أن جميع الإدارات العاملة في الشركة قامت بجهد  كبير لاستيفاء المعايير والتوافق مع المتطلبات اللازمة لاجتياز أعمال التفتيش والمراجعة التي استمرت على مدار خمسة أيام.

وتداول وحفظ الأغذية من توريد المواد الخام وحتى الوصول بالمنتج النهائي للعملاء.

ومنحت شركة اير كندا وشركة M a d i n a h شركة الخدمات الجوية درجه ١٠٠٪ في الجودة و ٩٦٪ في سلامة الغذاء، ومن هذا المنطلق استحقت شركه مصر للطيران للخدمات الجويه الفوز بعقد تموين رحلات اير كندا بجدارة ويعد ذلك تقدير وشهادة دولية جديدة تضاف لإنجازات الشركة في مجالات الجودة وسلامة الغذاء.

جدير بالذكر أن شركة مصر للطيران للخدمات للطيران الجويه حاصلة على شهادات ايزو ٢٢٠٠٠ في سلامه الغذاء و ايزو ٩٠٠٠١ في ادارة الجودة الشاملة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى