شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
رياضةنادي حدائق الأهرام

نادي حدائق الأهرام يعلن غلق أبوابه أمام الأعضاء من التاسعة مساءً بدءاً من غداً

متابعة_نجلاء الراوي

أعلن نادي حدائق الأهرام، مساء اليوم الأربعاء،5 مايو، عبر صفحته الرسمية فيسبوك، غلق أبوابه بشكل كامل أمام الاعضاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، يومياً، بدءاً من غداً الخميس الموافق ٦ مايو الجاري.

وجاء القرار تنفيذاَ لقرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وتحديد مواعيد غلق المحلات التجارية والمطاعم، والنوادي  اعتباراً من غداً الخميس الموافق 6 مايو الجاري.

حيث أشار رئيس الوزراء خلال الإجتماع باللجنة العليا لإدارة كورونا، أنه جرى حظر أي تجمعات، أو حفلات في النوادي أو مؤتمرات أو أي فعاليات، لافتاً إلى السماح بإقامة صلاة العيد في نفس المساجد المصرح لها حاليا بإقامة صلاة الجمعة، بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية.

وجاء نص بيان نادي حدائق الأهرام كالتالي:

السادة أعضاء النادى المحترمين

نحيط سيادتكم علماً
بأنه سوف يتم غلق النادى يومياً فى تمام الساعه التاسعه مساءاً بدءاً من غداً الخميس الموافق ٦ مايو ٢٠٢١ و ذلك بناءاً على القرارات الصادره من اللجنه العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسه السيد الدكتور / مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازيه و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا .. نسأل الله العلى العظيم أن يحفظكم جميعاً و يحفظ مصر و شعبها من كل شر .

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى