شونلاين ايجيبت ابواب وشبابيك UPVC
رياضة

صدام جديد بين موسيمانى ولجنة تخطيط الأهلى بسبب مدافع الأهلى

تسبب مدافع النادى الأهلى وكابتن الفريق، سعد سمير، فى صدام جديد بين الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، ولجنة التخطيط بالنادى برئاسة الكابتن محسن صالح.

ونشب خلاف جديد بين الجنوب إفريقى، ولجنة التخطيط للكرة، حول رؤية المدرب لشكل قائمة الفريق فى الموسم الجديد، واللاعبين الذين ستتم إعارتهم أو رحيلهم بشكل نهائى.

وكانت المفاجأة عندما أبلغ موسيمانى لجنة التخطيط والخطيب برغبته فى إعارة سعد سمير، لعدم اقتناعه بمستواه الفنى فى الفترة الأخيرة، فى ظل عدم جاهزيته الكاملة من الناحية الفنية وتأثره بفترة الغياب الطويلة للإصاب، مؤكدًا أنه يملك أكثر من مدافع آخر فى الفريق ويعتمد عليهم مثل بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، إلى جانب أحمد رمضان بيكهام، الذى يجيد اللعب فى مركز المدافع المساك، بالإضافة إلى محمود متولى الذى اقترب من العودة بعد الشفاء من الإصابة.

من جانب آخر، لم ترحب اللجنة بقرار موسيمانى، حيث ترى أن سعد من أهم أعمدة الفريق ورحيله لا يمكن فى الوقت الحالي، خصوصا أن دوره يتخطى حدود الملعب ويمتد لغرف خلع الملابس، وهو ما أقره أيضا الخطيب.

وأكدت اللجنة لموسيمانى أن سعد من أقدم اللاعبين، وبالتالى يقوم بأدوار قيادية وينقل خبراته للاعبين الجدد، فى ظل عملية التجديد التى يقوم بها النادى فى الفترة الحالية، لإعداد جيل شاب يسيطر على البطولات لفترة طويلة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى